صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة

0 96

كشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن وجود اتجاه داخل إدارة نادي برشلونة، لعقد صفقة تبادلية مع فريق مانشستر سيتي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن نادي برشلونة يستهدف تدعيم هجوم الفريق هذا الصيف، وهو ما جعله يفكر في التعاقد مع البرازيلي “جابرييل جيسوس” مهاجم فريق مانشستر سيتي.

ويرى مسئولي نادي برشلونة أن “جابرييل جيسوس” سيكون هدف إدارة برشلونة الأول، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل، في حالة فشل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز” لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي.

أقرأ أيضاً برشلونة يجبر ميسي على البقاء

وسيواجه نادي برشلونة صعوبة كبيرة في التعاقد مع “جابرييل جيسوس”، في ظل مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع فريق مانشستر سيتي،  وحصوله على ثقة المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، المدير الفني للفريق السماوي.

وسيكون الأوروجوياني “لويس سواريز” هو المرشح للإنتقال إلى مانشستر سيتي، إضافة إلى 40 مليون يورو، مقابل التعاقد مع المهاجم البرازيلي “جابرييل جيسوس” هذا الصيف، بعدما أعلن النادي مغادرته لقلعة “الكامب نو” هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x