برشلونة يجبر ميسي على البقاء

0 63

بات المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مجبراً على البقاء داخل فريق برشلونة، تزامناً  مع إعلانه قرار رحيله عن النادي الكتالوني بشكل رسمي.

برشلونة يجبر ميسي على البقاء

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من إدارة نادي برشلونة، قد أنذرت “ليونيل ميسي”، بأنه لن يتمكن من مغادرة النادي بشكل مجاني، وذلك في رسالتها الآخيرة التي بعثها “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي، رداً على رغبة “ميسي” في مغادرة الرحيل.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن إدارة نادي برشلونة قد أخبرت “ميسي”، بأن البند الذي يستند عليه في عقده مع الفريق، للضغط من أجل الرحيل عن برشلونة بشكل مجاني هذا الصيف، قد انتهت مدته في شهر يونيو الماضي.

أقرأ أيضاً خمسة أندية لديها القدرة الشرائية للتعاقد مع ميسي

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة، قد أبلغت قائد الفريق “ليونيل ميسي”، بأنه في حالة إصرار على الرحيل، قبل نهاية تعاقده مع النادي، وقتها سيكون مضطراً لدفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده، والبالغ قيمة 700 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك الشرط، سيجعل “ميسي” مجبراً على البقاء داخل ملعب “الكامب نو”، حتى نهاية تعاقده مع النادي الكتالوني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x