خمسة أندية لديها القدرة الشرائية للتعاقد مع ميسي

0 66

توترت الأوضاع داخل نادي برشلونة الإسباني بشكل كبير، عقب قرار قائد الفريق “ليونيل ميسي”، بمغادرة النادي الكتلوني بشكل رسمي، وذلك وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية والأرجنتينية مساء آمس الثلاثاء

خمسة أندية لديها القدرة الشرائية للتعاقد مع ميسي

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز الأندية التي تستهدف التعاقد مع “ليونيل ميسي”، ولديها القدرة الشرائية التي تضعها على رأس المرشحين، للتعاقد مع قائد فريق برشلونة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويُعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، هو الأقرب للتعاقد مع “ميسي” هذا الصيف، خاصة في ظل علاقته الجيدة بالمدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، مدربه السابق في برشلونة، والذي كان شاهداً على انطلاقة مسيرته الرائعة في كرة القدم.

أقرأ أيضاً خطة برشلونة لتعويض رحيل ميسي

كما يأتي فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان، على رأس االأندية التي كشفت عن اهتمامها بالتعاقد مع “ميسي”، ولديها القدرة الشرائية التي تمكنها من حسم الصفقة.

ودخل ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في سباق التعاقد مع قائد المنتخب الأرجنتيني، في ظل القوة الشرائية الضخمة التي يتمتع بها كلا الناديين.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x