خطة برشلونة لتعويض رحيل ميسي

0 90

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني، في وضع الخطة التي سيسير عليها النادي، عقب قرار “ليونيل ميسى” برحيله عن صفوف الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

خطة برشلونة لتعويض رحيل ميسي

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن خطة برشلونة شوف تعتمد بشكل كبير، على التعاقد مع المهاجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، لتعويض رحيل “ليونيل ميسي” عن النادي الكتالوني هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن برشلونة يستهدف استثمار القيمة المالية التي سيحصل عليها النادي، من بيع الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، من أجل الموافقة على شروط إدارة فريق باريس سان جيرمان، لإعادة “نيمار” إلى الفريق الكتالوني هذا لصيف.

أقرأ أيضاً بارتوميو ينفي استقالته من برشلونة لأجل ميسي

وكان نادي باريس سان جيرمان، قد اشترط الحصول على 180 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل “نيمار دا سيلفا” عن الفريق، أو الحصول على 100 مليون يورو، إضافة إلى الثنائي “أنطوان جريزمان” و “نيلسون سيميدو”.

وقالت “ليكيب” إن إدارة برشلونة تتجه نحو الموافقة على دفع قيمة 130 مليون يورو، إضافة إلى “نيلسون سيميدو”، من أجل استقطاب “نيمار” مرة أخرى إلى ملعب “الكامب نو”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x