مرتضى منصور يدافع عن مروان محسن

0 19

دافع رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن مهاجم النادي الأهلي، مروان محسن، الذي يتعرض إلى انتقادات كبيرة للغاية في الفترة الحالية.

 

وتعرض مروان محسن لموجة من الانتقادات بعد مباراة الزمالك، التي خسرها الأهلي بثلاثة أهداف لهدف واحد ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء ذلك بسبب سوء مستوى مروان محسن خلال المباراة، فضلاً عن عدم ظهوره بشكل لائق مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي، في ظل معاناة الأهلي من الناحية الهجومية.

مرتضى منصور يدافع عن مروان محسن

وأكد مرتضى منصور في تصريحات خلال مقطع فيديو بثته قناة نادي الزمالك أن اللاعب مروان محسن ظلم بشدة من جماهير الأهلي، وأن أي لاعب معرض لغياب التوفيق عنه، ولكنه لا يستحق النقد بهذه الطريقة القاسية.

 

كما دافع رئيس الزمالك أيضاً في نفس التصريحات عن مدرب الأهلي، رينيه فايلر، مؤكداً أنه يدير الفريق فنياً من خلال القائمة الموجودة.

لماذا يرفض فايلر إشراك صالح جمعة مع الأهلي؟

وأشار مرتضى منصور إلى أن فايلر لا يملك أية خيارات أخرى في قائمة الأهلي في الفترة الحالية، خاصةً بعد رحيل حسام عاشور وشريف إكرامي ورمضان صبحي، وكذلك توقيع أحمد فتحي لبيراميدز.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x