هاني سعيد: أحمد فتحي سينضم لبيراميدز، ولن يبقى في الأهلي

0 35

تحدث المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هاني سعيد، عن الأنباء المتداولة بشأن إمكانية فسخ أحمد فتحي لعقده مع النادي والبقاء مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت بعض الأنباء قد ترددت عن إمكانية بقاء فتحي مع الأهلي رغم توقيعه لبيراميدز، وذلك مقابل حصوله على ترضية، خاصةً بعد أن ظهرت الحاجة إلى مجهوداته في الفترات القادمة، بطلب من المدرب رينيه فايلر، عقب الخسارة الأخيرة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هاني سعيد: أحمد فتحي سينضم لبيراميدز، ولن يبقى في الأهلي

لكن هاني سعيد قال في تصريحات أدلى بها لإذاعة أون سبورت: “كل ما يتردد بشأن وجود نية لدى أحمد فتحي لفسخ تعاقده مع بيراميدز هو محض شائعات وأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، واللاعب لن يبقى في الأهلي بعد نهاية الموسم”.

 

وأضاف مدير بيراميدز: “أحمد فتحي سيكون متواجداً في صفوف بيراميدز في الموسم المقبل، وهو لاعب كبير ومخضرم وسيكون إضافة كبيرة للفريق، كما أنه سيكون واحداً من العناصر التي نعول عليها من أجل تحقيق البطولات والوصول إلى أبعد مدى ممكن في استراتيجية النادي”.

موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة

وتطرق هاني سعيد للحديث في الختام عن رمضان صبحي قائلاً: “لا يوجد جديد يذكر في المفاوضات القائمة بيننا وبين هيدرسفيلد من أجل إتمام صفقة رمضان صبحي حتى هذه اللحظة”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x