موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة

0 23

يواجه النادي الأهلي نظيره الجونة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد خسارته الماضية أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ورغم خسارته أمام الزمالك إلا أن الأهلي لايزال في صدارة سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الجونة في المقابل المركز الرابع عشر وفي جعبته 21 نقطة.

 

ويأمل نادي القرن في تحقيق الفوز في مباراة الليلة وذلك من أجل محو آثار هزيمته في المباراة الماضية أمام الزمالك والتي فجرت حالة من الغضب بين الجماهير.

موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة

وستُقام مباراة الأهلي والجونة في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسيتم نقل أحداثها عبر قناة أون تايم سبورت.

إكرامي: علمت بتوقيع السعيد للزمالك ورفضت إبلاغ الأهلي!

وسيدخل الأهلي بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر المباراة مفتقداً لعدد من لاعبيه أبرزهم حسين الشحات ومحمود متولي ومحمود كهربا وأحمد الشيخ، بالإضافة إلى محمد هاني بسبب تراكم البطاقات.

 

بينما سيدخل فريق الجونة مباراته أمام الأهلي منقوصاً من أربعة من أهم لاعبي الفريق، وهم أحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وباسم علي، بالإضافة إلى أكرم توفيق نظراً لوجود بند في عقده يمنعه من المشاركة في مباريات الأهلي والجونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x