إكرامي: علمت بتوقيع السعيد للزمالك ورفضت إبلاغ الأهلي!

0 20

فجر حارس مرمى بيراميدز الحالي والحارس السابق للنادي الأهلي شريف إكرامي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد أن أكد أنه كان يعلم بتوقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك، مشيراً إلى أنه رفض إبلاغ مسؤولي نادي القرن في الوقت ذاته.

 

وكان عبد الله السعيد قد وقع لصالح الزمالك قبل عامين، قبل أن يتراجع ويجمد عقده مع النادي الأبيض ويجدد تعاقده مع الأهلي مقابل 40 مليون جنيه، وذلك قبل أن يستقر في نهاية المطاف على الانتقال إلى صفوف بيراميدز برعاية مالك النادي السابق تركي آل الشيخ.

إكرامي: علمت بتوقيع السعيد للزمالك ورفضت إبلاغ الأهلي!

وقال إكرامي في حوار له عبر قناة صدى البلد: “كنت على علم بتوقيع عبد الله السعيد لصالح نادي الزمالك قبل معرفة مسؤولي النادي الأهلي بالأمر بأيام قليلة”.

 

وأضاف حارس الأهلي السابق: “لكني لم أخبر أحداً من إدارة النادي الأهلي، وذلك لأنني لم أكن طرفاً في الموضوع، والأمر كان يخص عبد الله السعيد وحده”.

بيراميدز يمنح رمضان صبحي نصف قيمة عقده مقدماً

ويواجه شريف إكرامي ووالده إكرامي الشحات موجة من الانتقادات الكبيرة بعد أن اتهمه البعض بأنه كان أحد الأسباب التي دفعت رمضان صبحي لعدم البقاء مع النادي الأهلي، وذلك بعد أن لعب له معاراً من هيدرسفيلد الإنجليزي، وما تردد بعد ذلك عن توقيعه لبيراميدز لثلاث سنوات مقابل 33 مليون جنيه في السنة الواحدة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x