ريال مدريد سيتعاقد مع كافاني ولكن بشرط

0 18

كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، عن اهتمام نادي ريال مدريد، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني “إديسون كافاني”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد سيتعاقد مع كافاني ولكن بشرط

 
وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن “زين الدين زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد منح الضوء الأخضر إلى “فلورنتينيو بيريز” رئيس النادي الملكي، من أجل التحرك نحو التعاقد مع “إديسون كافاني”، لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.
 

ويرغب نادي ريال مدريد في استغلال التعاقد مع “كافاني” بشكل مجاني، عقب نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في ظل الآزمة المالية التي يمر بها النادي، منذ انتشار فايروس كورونا، والتي تسببت في عدم تعاقد ريال مدريد مع أي صفقة حتى الآن.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، فإن ريال مدريد، يأمل في أن يتوصل إلى اتفاق مع نادي إيسي ميلان، خلال اجتماعه مع “باولو مالديني” المدير الرياضي بالنادي الإيطالي، من أجل حسم رحيل ثنائي الفريق “لوكا يوفيتش”، و “إبراهيم دياز” إلى الدوري الإيطالي، عبر بوابة نادي ميلان، من أجل التحرك بارتياح نحو التعاقد مع “كافاني” بشكل رسمي.

أقرأ أيضاً  لاعبو برشلونة يدعمون قرار ميسي بالرحيل عن الفريق

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x