لاعبو برشلونة يدعمون قرار ميسي بالرحيل عن الفريق

0 77

تصاعدت الآزمة داخل نادي برشلونة بشكل كبير، مساء اليوم الثلاثاء، عقب تأكيد رحيل الأرجنتيني “ليونيل ميسي” عن الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

لاعبو برشلونة يدعمون قرار ميسي بالرحيل عن الفريق

 
وتفاجئت جماهير برشلونة بردود أفعال لاعبي برشلونة، تجاه قرار “ميسي” بمغادرة النادي هذا الصيف، وعدم رغبته في إنهاء مسيرته بقميص النادي الكتالوني.
 

وكان المدافع الإسباني “كارلوس بويول” قائد فريق برشلونة السابق، على رأس الداعمين لقرار “ليونيل ميسي” بالرحيل عن صفوف “البارسا” هذا الصيف، بعدما كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر ” أحترم قرارك يا ليو، الجميع يدعمك يا صديقي”.

أقرأ أيضاً تشيلسي يدخل سباق التعاقد مع ميسي

 

ورد “لويس سواريز” على تغريدة “بويول”، معلقاً بعلامة التصفيق لقرار “ميسي”، في إشارة إلى أن المهاجم الأرجنتيني قد اتخذ القرار الصحيح، بمغادرة النادي، وتوديع جماهير برشلونة بشكل رسمي.

فيما علق أسطورة كرة القدم البرتغالية “لويس فيجو” لاعب فريقي برشلونة وريال مدريد السابق، بأن مغادرة “ميسي” لنادي برشلونة، هى لحظة تاريخية أخرى، بعدما نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، والتي قال خلالها “يا للدهشة، نحن نعيش لحظة تاريخية جديدة”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x