الحكم على مدافع مانشستر يونايتد بالسجن لمدة 21 شهراً

0 39

أكدت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن المحكمة اليونانية، قد أصدرت حكمها، ضد المدافع الدولي الإنجليزي “هاري ماجواير”، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الحكم على مدافع مانشستر يونايتد بالسجن لمدة 21 شهراً

وقام “هاري ماجواير” بالإعتداء على ضابظ شرطة يوناني، أثناء قضاء أجازته الصيفية في إحدي جزر اليونان، أثناء مشاجرته مع مجموعة من السائحين الإنجليزي، ليتم القبض عليه بعدها وحجزه داخل أحد أقسام الشرطة في اليونان.

وفي تبعات القضية، قام “ماجواير” بعرض رشوة على الشرطي اليوناني، من أجل تركه، وهو ما صعب موقفه في القضية، بعدما قامت الشرطة اليونانية، بإقامة دعوى قضائية إضافية ضده.

أقرأ أيضاً عاجل .. ميسي خارج برشلونة بشكل رسمي

ووفقاً لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإنه قد تم الحكم على “ماجواير” بالسجن لمدة 21 شهراً، مع إيقاف التنفيذ لمدة قد تصل إلى الثلاثة سنوات، إضافة إلى غرامة مالية قدرها مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن يتم ترحيل “هاري ماجواير” إلى بلاده صباح غداً الأربعاء، بعد واقعة الإعتداء على رجل الشرطة اليوناني، لكنه لن يسمح له بذالك، قبل دفع قيمة الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل المحكمة اليونانية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x