عاجل .. ميسي خارج برشلونة بشكل رسمي

0 111

حسم المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مهاجم نادي برشلونة، مصيره  من الإستمرار ضمن صفوف الفريق الكتالوني، خلال منافسات الموسم المقبل 2020/2021.

عاجل .. ميسي خارج برشلونة بشكل رسمي

وبحسب صحيفة “الماركا” الإسبانية، التي أكدت منذ قليل، أن الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قد أخبر أدارة برشلونة، بأنه سيرحل عن الفريق هذا الصيف، وليس عقب نهاية تعاقده مع الفريق.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “ليونيل ميسي” قد أرسل فاكساً إلى إدارة نادي برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، طلب فيه تفعيل بند رحيله عن النادي، والمنصوص عليه في عقده مع النادي.

أقرأ أيضاً سواريز يصدم إدارة برشلونة

وأشارت “الماركا” إلا أن جماهير برشلونة، قد تفاجئت بوجود بند في عقد “ميسي”، ينص على رحيله عن الفريق، في حالة طلب ذلك، وهو ما يزيد من احتمالية رحيل “ميسي” عن ملعب “الكامب نو” بنسبة كبيرة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

كما ذكرت “الماركا” أن مسئولي نادي مانشستر سيتي، قد تواصلوا بشكل فعلي مع “ميسي”، لإقناعه بالإنضمام إلى كتيبة المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” في الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x