سواريز يصدم إدارة برشلونة

0 31

يواصل الأوروجوياني “لويس سواريز” الضغط على إدارة نادي برشلونة، من الأجل الإبقاء عليه داخل صفوف الفريق، خلال منافسات الموسم المقبل 2020/2021.

سواريز يصدم إدارة برشلونة

ووفقاً لصحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن “لويس سواريز” مصمماً على عدم مغادرة برشلونة هذا الصيف، وأن السبب وراء ذلك، أنه ما زال يشعر بقدرته على قيادة هجوم الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، بنفس الكفاءة التي كان عليها خلال الخمسة سنوات الماضية.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “سواريز” قد رفض قرار “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، برحيله عن النادي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وهو ما أخبر به إدارة النادي الكتالوني في الساعات الاخيرة من مساء اليوم الثلاثاء.

وأكدت “الماركا” أن “سواريز” سيقوم بتفعيل الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، والبالغ 35 مليون يورو، في حالة قامت إدارة النادي بفسخ تعاقده مع الفريق، في أخر محاولاته للضغط على “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي، لإقناع “رونالد كومان” بالموافقة على بقاءه داخل صفوف “البارسا”، خلال منافسات الموسم القادم.

أقرأ أيضاً رغم كورونا .. الإتحاد الأوروبي يعيد الجماهير إلى المدرجات

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x