رغم كورونا .. الإتحاد الأوروبي يعيد الجماهير إلى المدرجات

0 63

قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، إعادة جماهير كرة القدم إلى المدرجات من جديد، على الرغم من استمرار ظهور حالات الإصابة  بفايروس كورونا في العالم كله، وبالأخص في الدول الأوروبية.

رغم كورونا .. الإتحاد الأوروبي يعيد الجماهير إلى المدرجات

ونشر “اليويفا” بياناً عبر موقعه الرسمي، والذي كشف فيه عن موعد المباراة النهائية، لبطولة السوبر الأوروبي، والتي ستشهد عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب، ولكن بنسبة لن تتجاوز 30%، من السعة الجماهيرية.

وحدد الإتحاد الأوروبي موعد. 24 سبتمبر المقبل، لإقامة مباراة السوبر الأوروبي بين فريقي، بايرن ميونخ الألماني المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، وإشبيلية الإسباني الفائز بلقب الدوري الأوروبي.

كما قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، فتح ستاد “شاختار أرينا” الذي سيحتضن نهائي بطولة السوبر الأوروبي، في دولة المجر الأوروبية، بنسبة 30٪ من مساحة مدرجات الإستاد، في أولى خطوات “اليويفا” للموافقة على عودة الجماهير إلى حضور المباريات، ولكن مع اتخاد كافة الإجراءات الوقائية، للحد من انتشار فايروس كورونا.

أقرأ أيضاً رئيس نابولي يهاجم مانشستر سيتي وباريس لهذا السبب

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x