رئيس نابولي يهاجم مانشستر سيتي وباريس لهذا السبب

0 42

شنّ “أوريليو دي لورينتس” رئيس نادي نابولي الإيطالي، هجوماً حاداً على فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب مفاوضات الثنائى مع مدافع الفريق، لإقناعه بالرحيل عن الفريق الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

رئيس نابولي يهاجم مانشستر سيتي وباريس لهذا السبب

وأعرب رئيس نادي نابولي عن استيائه الشديد، من تصرفات مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، في طريقة مفاوضات التعاقد مع السنغالي “كاليدو كوليبالي”، مدافع الفريق الإيطالي.

وقال “أوريليو دي لورينتس” إن إدارة نادي نابولي، قد حددت القيمة التسويقية للموافقة على رحيل “كوليبالي” عن الفريق هذا الصيف، والتي تبلغ 80 مليون يورو، ورغم ذلك لا زالت هذه الأندية تتسائل عن قيمة الصفقة حتى الآن.

وتابع رئيس نابولي تصريحاته قائلاً: أرغب في أن يكون مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، أكثر احترافية في أمور التعاقدات، أعتقد أنهم يحاولون إقناع “كوليبالي” في الضغط علينا، حتى نوافق على تخفيض قيمة الصفقة، وهذا لن يحدث بهذه الطريقة، واللاعب لن يغادر نابولي طالما كانت هذه هى الخطة التي يتبعها الأندية في التعاقد مع اللاعبين.

أقرأ أيضاً صلاح شاهد عيان على تعادل ليفربول أمام سالزبورج

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x