صلاح شاهد عيان على تعادل ليفربول أمام سالزبورج

0 23

خاض فريق ليفربول مباراتة الودية الثانية، ضمن معسكر الفريق المقام في النمسا، للتحضير لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2020/2021.

صلاح شاهد عيان على تعادل ليفربول أمام سالزبورج

وكان الجناح المصري “محمد صلاح” شاهداً على تعادل فريقه أمام فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 60 من عمر شوط المباراة الثاني.

وكان ليفربول متأخراً بفارق هدفين، عن فريق سالزبورج خلال النصف ساعة الأولي، إلا أنه قد نجح في العودة إلى المباراة بتسجيل هدفين خلال النصف ساعة الآخيرة من اللقاء.

أقرأ أيضاً تعرف على وقائع مؤتمر المدير الفني لفريق يوفنتوس

وتقدم ريد بول سالزبورج بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، عن طريق “باتسون داكا”، ليعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 13، لتصبح النتيجة تقدم الفريق النمساوي بهدفين دون رد.

وعاد ليفربول للمباراة في الشوط الثاني، بعدما سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 72 عن طريق “ريان بروستر”، والذي نجح بدوره في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x