تعرف على وقائع مؤتمر المدير الفني لفريق يوفنتوس

0 22

عقد المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي “أندريا بيرلو”، مؤتمراً صحفياً مساء اليوم الثلاثاء، للحديث عن أخر استعدادات الفريق للموسم المقبل 2019/2020.

تعرف على وقائع مؤتمر المدير الفني لفريق يوفنتوس

وتحدث “أندريا بيرلو” عن دور “كريستيانو رونالدو” من خطته مع الفريق، وموقف الأرجنتيني “غونزالو هيجواين” من الإستمرار أو الرحيل عن الفريق، إضافة إلى إعجابه الشديد بصفقة يوفنتوس الجديدة “أرثر ميلو”.

وأكد “أندريا بيرلو” أن المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، سيكون له دوراً مختلفاً مع الفريق في الموسم المقبل، لقد اتفقنا على دوره التكتيكي في خطة الفريق، وأعتقد أنه سيحقق نجاحاً كبيراً في الموسم المقبل، الذي سيشهد تسجيله لعدد كبير من الأهداف.

أقرأ أيضاً كلوب يقلل من إنجاز بايرن ميونخ بعد التتويج بالأبطال

وعلّق “بيرلو” على موقف الأرجنتيني “غونزالو هيجواين” مع الفريق، حيث قال: إن “هيجواين” مهاجم جيد جيداً، لكنه لن يكون متواجداً مع الفريق في الموسم المقبل.

وأعرب مدرب يوفنتوس، عن سعادته بما يقدمه “أرثر ميلو” خلال تدريبات الفريق، مشيراً إلى أنه سوف يحقق نجاحاً كبيراً مع الفريق بالموسم القادم، بسبب امتلاكه إمكانيات هائلة ومهارات رائعة في وسط الملعب.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x