كلوب يقلل من إنجاز بايرن ميونخ بعد التتويج بالأبطال

0 86

كشف المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليري، عن موقفه من نجاح فريق بايرن ميونخ، في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما تفوق على باريس سان جيرمان، بهدف نظيف في المباراة النهائية.

كلوب يقلل من إنجاز بايرن ميونخ بعد التتويج بالأبطال

وقلل “يورجن كلوب” من إنجاز بايرن ميونخ بعد التتويج بلقبه السادس في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما وصف فوزهم باللقب بعبارته الصريحه “بايرن ميونخ المحظوظ “.

وقال “كلوب” في تصريحاته لصحيفة “بيلد” الألمانية، إن الحظ وقف إلى جانب بايرن ميونخ، للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بسبب الظروف الإستثنائية التي أقيمت عليها البطولة، وغيرت من قواعد تنظيمها عن المعتاد، خلال السنوات العشرة الاخيرة، بعد انتشار فايروس كورونا في العالم.

وأكد “كلوب” أن بايرن ميونخ استحق اللقب هذا الموسم، بفضل العروض القوية التي قدمها لاعبي الفريق البافاري، على الصعيدين الملحي والقاري، مشيراً إلى أن نجاحهم في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لم يكن ليتحقق في حالة تم استكمال البطولة بنظام مباراتي الذهاب والإياب، وليس بنظام المباراة الواحدة.

أقرأ أيضاً ثلاثي جديد خارج برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x