ثلاثي جديد خارج برشلونة

0 57

يواصل “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، حصر احتياجاته  من لاعبي الفريق القدامى،  استعداداً لانطلاقة منافسات الموسم المقبل، وذلك بحسم مصيرهم من التواجد ضمن خطته مع الفريق الكتالوني، أو نهاية مسيرتهم داخل ملعب “الكامب نو” هذا الصيف.

ثلاثي جديد خارج برشلونة

وأعلن نادي برشلونة مساء يوم الأحد الماضي، رحيل المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز”، عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك فقاً لقرار “رونالد كومان” المدير الفني الجديد للفريق الإسباني.

وأكدت إذاعة “ديفنسا سنترال” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن “كومان” قد أخبر ثلاثة لاعبين جُدد داخل الفريق، بالبحث عن نادي جديد خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد خروجهم من حساباته الفنية مع “البارسا” في الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً صفقة تبادلية بين أرسنال وباريس سان جيرمان

وقالت الإذاعة الإسبانية، إن “رونالد كومان”، قد أخبر ثلاثي برشلونة، الكرواتي “إيفان راكيتيتش”، والتشيلسي “أرتورو فيدال”، إضافة إلى البرتغالي “نيلسون سيميدو”، بأن هذا هو الموسم الآخير لهم بقميص فريق برشلونة.

ومن المقرر أن يحسم “كومان” مصير الثنائي الإسباني “جوردي آلبا” و “سيرجيو بوسكيتيش”، من الإستمرار مع الفريق أو الرحيل، خلال الآيام القليلة القادمة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x