صفقة تبادلية بين أرسنال وباريس سان جيرمان

0 67

كشفت وسائل الإعلام البريطانية، عن إمكانية إجراء صفقة تبادلية بين فريقي، أرسنال وباريس سان جيرمان، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صفقة تبادلية بين أرسنال وباريس سان جيرمان

ويبحث نادي باريس سان جيرمان، ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل، بعد رحيل البلجيكي “توماس مونييه” إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني بشكل رسمي.

ووفقاً لصحيفة “الميرو” البريطانية، فإن نادي أرسنال الإنجليزي، قد عرض ظهيره الإسباني “هيكتور بيليرين”، على نادي باريس سان جيرمان، للإنتقال إلى صفوفه هذا الصيف، مقابل انتقال أحد لاعبي الفريق الباريسي، إلى صفوف “الجانرز”.

أقرأ أيضاً مهاجم تشيلسي يصل إيطاليا للتعاقد مع روما

ويرغب نادي أرسنال في التعاقد مع أحد ثنائي فريق باريس سان جيرمان، وهما لاعب الوسط الأرجنتيني “لينادرو باريديس”، أو الألماني “يوليان دراكسلر”، مقابل انتقال “هيكتور بيليرين” إلى صفوف “البي إس جي”.

الجدير بالذكر أن نادي أرسنال قد تعاقد بشكل رسمي مع صفقة واحدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهى البرازيلي “ويليان”، بينما لم يتعاقد باريس سان جيرمان مع أي صفقة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x