ريال مدريد يتراجع عن صفقة أوباميانكو لهذا السبب

0 61

تراجع نادي ريال مدريد الإسباني، عن التعاقد مع المدافع الفرنسي “دايوت أوباميانكو”، لاعب فريق لايبزيج الألماني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يتراجع عن صفقة أوباميانكو لهذا السبب

ووفقاً لصحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد يدرس التراجع عن صفقة “دايوت أوباميانكو”، بعدما تحصل على التقرير الآخير، لإحصائيات اللاعب الطبية خلال الثلاثة مواسم الآخيرة.

وكشفت التقارير الطبية للفرنسي “أوباميانكو”، عن تعرضه للإصابة تسعة مرات، خلال الثلاثة سنوات الآخيرة، فضلاً عن غيابه لفترة تزيدة عن الثلاثة أشهر ونصف، خلال منافسات الموسم قبل الماضي 2018/2019.

أقرأ أيضاً السيتي يبدأ تحركاته الرسمية للتعاقد مع ميسي

وقالت “الماركا” إن ريال مدريد سيقرر الإنتظار للموسم المقبل، قبل التعاقد مع “أوباميانكو” بشكل رسمي، وقد يتجه في الوقت الحالي إلى التعاقد مع أحد مدافعي أندية الدوري الإسباني، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع الإبقاء على ثنائي الفريق الأساسي “سيرجيو راموس” و “رفائيل فاران” ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقدم “أوباميانكو” موسماً رائعاً مع فريق لايبزيج هذا الموسم، ليكون أحد الأهداف الرئيسية للعديد من أندية كرة القدم الأوروبية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x