السيتي يبدأ تحركاته الرسمية للتعاقد مع ميسي

0 72

بدأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، محاولاته الرسمية للظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، قائد فريق برشلونة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

السيتي يبدأ تحركاته الرسمية للتعاقد مع ميسي

ووفقاً لصحيفة “الميرور” البريطانية”، فإن رجل الأعمال الإماراتي “خلدون المبارك”، رئيس نادي مانشستر سيتي، قد بدأ دراسة سبُل التعاقد مع “ميسى”، وتوفير الآموال اللآزمة لحسم الصفقة، مع مراعاة عدم اختراق قواعد اللعب المالي النظيف، التي تنص عليها قوانين الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن “خلدون المبارك” يرغب في تحقيق حلم “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بأن يقوم بتدريب “ليونيل ميسي” من جديد، قبل اعتزال المهاجم الأرجنتيني لكرة القدم، خاصة وأنه قد وصل إلى عامه الـ33، مما يجعل قصته على وشك الإنتهاء، ليسدل الستار على مسيرته الأسطورية بعالم الساحرة المستديرة.

وتوترت العلاقة بين “ليونيل ميسي” وإدارة برشلونة بشكل كبير عقب إقصاء الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انهارت بعد ذلك حتى وصلت إلى أن “ميسي” قد أخبر “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لبرشلونة، بأنه يرى مستقبله خارج هذا النادي في الفترة القادمة، مما يجعل إمكانية رحيله عن برشلونة ممكنة بنسبة كبيرة.

أقرأ أيضاً فان جال يفشي أسرار مانشستر يونايتد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x