فان جال يفشي أسرار مانشستر يونايتد

0 43

خرج المدرب الهولندي “لويس فان جال” المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، بتصريحات نارية، تحدث خلالها عن اللاعبين الذين كان يرغب في التعاقد معهم، أثناء قيادته للفريق عام 2014.

فان جال يفشي أسرار مانشستر يونايتد

وكشف “فان جال” عن قائمة اللاعبين الذي طلب من إدارة نادي مانشستر يونايتد، التعاقد معهم، خلال فترة تواجده بالنادي، خلال موسمي 2014 / 2015.

وقال “لويس فان جال” إن الجناح البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، كان هو هدفي الرئيسي منذ تعاقدي مع مانشستر يونايتد، وكانت هذه هى الرغبة المشتركة بيني وبين إدارة النادي، بسبب رغبتها في تحقيق مكاسب إقتصادية من وراء صفقة “نيمار”، والتي تكمن في الإستفادة من عوائد بيع قمصانه مع الفريق، إضافة إلى الشركات الإعلانية التي تقوم برعاية الجناح البرازيلي.

وجاءت قائمة اللاعبين، الذين كانوا على وشك الإنضمام إلى مانشستر يونايتد، أثناء تولي “فان جال” مهمة المدير الفني للفريق كالتالي: ( نيمار دا سيلفا – رياض محرز – ساديو ماني – توماس مولر – روبيرت ليفاندوفيسكي – ماتياس هوملز – سيرجيو راموس)، إلا أن النادي الإنجليزي لم ينجح في حسم أي صفقة من بين هؤلاء اللاعبين.

أقرأ أيضاً مانشستر يونايتد يواصل ملاحقة لاعب برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x