مانشستر يونايتد يواصل ملاحقة لاعب برشلونة

0 43

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، محاولاته المتعددة للتعاقد مع المهاجم الإسباني الشاب “أنسو فاتي”، لاعب نادي برشلونة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد يواصل ملاحقة لاعب برشلونة

وعاد نادي مانشستر يونايتد، لفتح باب المفاوضات مع نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع “أنسو فاتي” هذا الصيف، في ظل رغبة النادي الإنجليزي، في تدعيم خط هجوم الفريق، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد 2020/2021.

وتقدم نادي مانشستر يونايتد بعرض الجديد إلى نادي برشلونة، بقيمة 170 مليون يورو، من أجل الحصول على موافقة إدارة النادي الكتالوني، برحيل “أنسو فاتي”، إلى الشياطين الحُمر هذا الصيف.

أقرأ أيضاً كومان يحسم مصير بيكيه مع برشلونة

وسبق نادي مانشستر يونايتد أن تقدم بعرضين إلى نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع “أنسو فاتي”، أحدهما بقيمة 100 مليون يورو، والثاني بقيمة 150 مليون يورو، لكن إدارة برشلونة قد رفضت العرض دون تفاوض.

وكان “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، قد صرح في وقت سابق، بأن “أنسو فاتي” لن يغادر الفريق مهما كانت قيمة الصفقة، لحاجة الفريق إلى لاعبه الشاب في المواسم القادمة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x