كومان يحسم مصير بيكيه مع برشلونة

0 62

حسم المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، مستقبل قائد الفريق الإسباني “جيرارد بيكيه”، من الإستمرار أو الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

كومان يحسم مصير بيكيه مع برشلونة

ووفقاً لصحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن “رونالد كومان” قد أخبر “جيرارد بيكيه”، بأنه سوف يكون ضمن حساباته مع الفريق في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن مدرب برشلونة، سوف يعتمد على “جيرارد بيكيه” في قيادة دفاع برشلونة، خلال منافسات الموسم الجديد، لكنه قد لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق.

أقرأ أيضاً آخر تطورات سوق الإنتقالات الصيفية

وكان “كومان” قد اتخذ قراراً برحيل “لويس سواريز” عن هجوم برشلونة، وذلك خلال اتصاله الآخير الذي تم خلال اليومين الماضيين، وعبر هذه المكالمة قد تأكد رحيل “سواريز” بشكل رسمي، عن صفوف الفريق الكتالوني، بعد ستة أعوام قضاها داخل ملعب “الكامب نو”.

ويقترب نادي برشلونة، من حسم التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، لاعب فريق إنتر ميلان، لخلافة “لويس سواريز” في هجوم برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x