آخر تطورات سوق الإنتقالات الصيفية

0 36

نستعرض في التقرير التالي، آخر تطورات سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، في ظل سعي الأندية لتدعيم صفوفها، قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد 2019/2020.

آخر تطورات سوق الإنتقالات الصيفية

أنهى نادي تشيلسي الإنجليزي، اتفاقه مع المدافع البرازيلي “تياجو سيلفا”، بعدما تعاقد معه بشكل رسمي، بعقد لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، وذلك وفقاً لصيحفة “الميرور” البريطانية.

أكدت صحيفة “لاجازيتا ديلوسبورت” الإيطالية، أن المدير الرياضي لنادي إيسي ميلان “بالو مالديني”، سيعقد اجتماعاً بداية الإسبوع المقبل، للدخول في مفاوضات مع نادي ريال مدريد، للتعاقد مع ثلاثي الفريق، ( لوكا يوفيتش – إبراهيم دياز – أوسكار رودريجيز).

أقرأ أيضاً فيدال يقترب من الرحيل عن برشلونة

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي “حسام عوار” من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات، مقابل 50 مليون يورو.

أكدت صحيفة “الماركا” الإسبانية، أن نادي برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع نادي إنتر ميلان، بالتعاقد مع “لاوتارو مارتينيز”، مقابل حصول النادي الإيطالي على 65 مليون يورو، إضافة إلى دخول أحد لاعبي الفريق الكتالوني ضمن الصفقة.

أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز”، سوف ينتقل إلى نادي باريس سان جيرمان بشكل مجاني، عقب قرار نادي برشلونة برحيله عن الفريق هذا الصيف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x