ميركاتو تاريخي بانتظار مانشستر سيتي

0 38

أكد “خلدون المبارك” رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه سيواصل تدعيم الفريق، بصفقات قوية هذا الموسم، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ميركاتو تاريخي بانتظار مانشستر سيتي

وتعاقد مانشستر سيتي  حتى الآن مع صفقتين بشكل رسمي، وهما المدافع الهولندي “ناثان أكي” من نادي بورنموث الإنجليزي، إضافة إلى التعاقد مع الجناح الإسباني “فيران توريس” من نادي فالنسيا الإسباني.

وقال “خلدون المبارك” في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: سنواصل العمل من أجل تدعيم الفريق بصفقات جديدة، فما زال هناك انتدابات أخري نرغب في التعاقد معها، قبل اغلاق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

أقرأ أيضاً رئيس مانشستر سيتي يحذر بيب جوارديولا

وصرح رئيس مانشستر سيتي، بأنه رغم الخروج غير اللائق من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلا أنه سيعمل مع المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، على إعداد فريق قوي، والمحالوة من جديد للتتويج بالبطولة القارية في الموسم القادم، لأول مرة في تاريخ هذا النادي.

واختتم “خلدون المبارك” تصريحاته قائلاً: إن بطولة دوري أبطال أوروبا، هي الآهم بالنسبة للنادي في الموسم المقبل، وسوف يركز الفريق على التتويج بها من أجل جماهير هذا النادي، التي تطلع لذلك منذ وقت طويل، وأعتقد أنه قد حان الوقت للتتويج بالبطولة من أجلهم، لذالك سنقوم بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الجُدد، لبناء فريق كبير، يستطيع تحقيق طموحات هذا النادي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x