رئيس مانشستر سيتي يحذر بيب جوارديولا

0 47

خرج رجل الأعمال الإماراتي “خلدون المبارك” رئيس نادي مانشستر سيتي، بتصريحات غاضبة صباح اليوم، تجاه المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، المدير الفني للفريق السماوي.

رئيس مانشستر سيتي يحذر بيب جوارديولا

وكشف رئيس مانشستر سيتي “خلدون المباراك”، عن استيائه الشديد من فشل الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال تصريحاته لصحيفة “الميرور” البريطانية.

وقال “خلدون المبارك” إن مانشستر سيتي إذا أراد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، عليه احترام جميع المنافسين في البطولة، في رسالة واضحة إلى المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”.

أقرأ أيضاً باريس يدرس إقالة توماس توخيل

وتابع رئيس مانشستر سيتي تصريحاته قائلاً: إن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، هو الهدف الحقيقي الذي أسعي إليه مع هذا النادي، أظن أن الموسم المقبل سيكون هو الأمثل للتتويج بالبطولة، في ظل التدعيمات القوية التي سيتم إضافتها للفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان مانشستر سيتي قد ودّع منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالخسارة أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو نفس الدور الذي تعرض السيتي للإقصاء منه في البطولة خلال الثلاثة سنوات الآخيرة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x