باريس يدرس إقالة توماس توخيل

0 40

باتت قصة المدرب الألماني “توماس توخيل”، قريبة من الإنتهاء مع فريق باريس سان جيرمان هذا الصيف، عقب خسارة بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، في المباراة النهائية.

باريس يدرس إقالة توماس توخيل

وفشل “توماس توخيل” في قيادة باريس سان جيرمان، للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للعام الثالث على التوالي، مما جعل إدارة الفريق العاصمي، تفكر في إقالته قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2020/2021.

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن “ناصر الخليفي” رئيس نادي باريس سان جيرمان، يبحث إمكانية التعاقد مع مدير فني جديد لتولي المهام الفنية للفريق الباريسي، مع بداية الموسم القادم، إلا أن الأسماء المطروحة أمامه حتى الآن، لا تتوافق مع خطة النادي المستقبلية، في ظل رغبته في المحاولة من جديد، للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وكان “توماس توخيل” قد صرح عقب خسارة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بأنه غير متأكد من بقاءه في قيادة فريق باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، مما أثار الشكوك حول إمكانية رحيله عن الفريق بنهاية هذا الموسم.

أقرأ يضاً لويس سواريز ينتقل إلى باريس سان جيرمان

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x