ليفاندوفيكسي بطل بايرن ميونخ لعام 2020

0 86

نجح المهاجم البولندي “روبيرت ليفاندوفيسكي” في تحقيق أفضل موسم له في مسيرته بعالم كرة القدم، بعدما قدم موسماً أسطورياً في هجوم فريق بايرن ميونخ، ليصبح بطلاً للفريق البافاري لعام 2020.

ليفاندوفيكسي بطل بايرن ميونخ لعام 2020

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز ما قدمه “روبيرت ليفاندوفيسكي” هذا الموسم مع فريق بايرن ميونخ في جميع البطولات.

حقق “ليفاندوفيكسي” رقماً تاريخياً يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم، بعدما حصل على لقب الهداف ، في جميع البطولات التي شارك بها بايرن ميونخ هذا الموسم.

وتصدر المهاجم البولندي “روبيرت ليفاندوفيسكي” قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفاً، وتصدر جدول هدافي الدوري الألماني برصيد 34 هدفاً، وكذالك هداف كأس ألمانيا برصيد ستة أهداف.

أقرأ أيضاً كوتينيو يرد على جماهير ليفربول

وتوج مهاجم بايرن ميونخ بثلاثة ألقاب هذا الموسم، وهى الدوري الألماني، كأس ألمانيا، وأخيراً بطولة دوري أبطال أوروبا، ليعادل رقم أسطورة فريق برشلونة “يوهان كرويف”.

كما تمكن “ليفاندوفيسكي” من معادلة رقم “كريستيانو رونالدو” كأكثر هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم واحد برصيد 15 هدفاً، بينما يظل الرقم القياسي من نصيب البرتغالي “رونالدو” أيضاً، برصيد 17 هدفاً سجلها في موسم واحد.

الجدير بالذكر أن “ليفاندوفيسكي” قد حصل على جائزة هداف الدوري الألماني، وأفضل لاعب في ألمانيا، هذا الموسم 2019/2020.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x