لاوتارو يتسبب في رحيل سواريز عن برشلونة

0 70

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية، أن برشلونة قد حسم التعاقد مع الأرجنتيني “لاوتاو مارتينيز”، مما دفعه للإستغناء عن “لويس سواريز” بشكل رسمي.

لاوتارو يتسبب في رحيل سواريز عن برشلونة

وكشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية، عن أسباب تراجع برشلونة عن اتفاقه مع “لويس سواريز”، بالبقاء داخل صفوف الفريق بشرط قبوله الجلوس على مقاعد البدلاء، وذلك وفقاً لاشتراطات “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لبرشلونة، وهو ما وافق عليه “سواريز” في النهاية.

وتفاجئت جماهير برشلونة خلال الساعات القليلة الماضية، بقرار الإستغناء عن “لويس سواريز”، بعدما كان قريباً من البقا مع الفريق، خلال اليومين الماضيين.

أقرأ أيضاً رسمياً .. سواريز خارج برشلونة

وقالت “الماركا” إن برشلونة قد حسم التعاقد مع “لاوتارو مارتينيز” مهاجم فريق إنتر ميلان، وهو ما دفع إدارة النادي الكتالوني، بالإتفاق مع “رونالد كومان”، لاتخاذ قرار رحيل “سواريز” عن صفوف الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية،للإستفادة من فيمة بيعه، في ظل الآزمة التي يعاني منها الفريق.

ووفقاً لما ذكرته “الماركا” فإن نجاح برشلونة في إنهاء صفقة “لاوتارو مارتينيز” في الساعات الأولى من صباح اليوم، هو السبب وراء إصرار “كومان” على عدم تواجد “سواريز” مع الفريق، لأنه لن يكون ضمن خطته في الموسم القادم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x