رسمياً .. سواريز خارج برشلونة

0 43

تأكد بشكل رسمي، رحيل الأوروجوياني “لويس سواريز” عن هجو فريق برشلونة هذا الصيف، عقب ستة سنوات قضاها بقميص الفريق الكتالوني، منذ انتقاله قادماً من نادي ليفربول عام 2014.

رسمياً .. سواريز خارج برشلونة

ووفقاً لإذاعة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، قد أخبر “لويس سواريز” بعدم تواجده ضمن خطته مع الفريق بالموسم المقبل.

وجاء ذلك خلال المكالمة التي أجراها “كومان” مع “لويس سواريز”، بمعرفة إدارة نادي برشلونة، والتي بدورها سبقت وأن طلبت من “سواريز”، أن يبحث عن وجهته المقبلة، ويحدد ناديه الجديد، لأن هذا الموسم هو الآخير له بقميص برشلونة.

أقرأ أيضاً كوتينيو يؤكد عودته إلى برشلونة

ورغم قبول “لويس سواريز” لشروط “رونالد كومان” حتى يبقى في برشلونة الموسم القادم، بالبقاء على دكة الإحتياط خلال منافسات الموسم الجديد، والإستعانة به في حالة احتاج الفريق إلى خدماته، إلا أن مدرب برشلونة الجديد، قد تراجع عن اتفاقه مع مهاجم برشلونة، معلناً نهاية مشواره داخل ملعب “الكامب نو”، معقل النادي الكتالوني.

ويسعى “البارسا” جاهداً، للتوقيع مع المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، لخلافة “سواريز” في هجوم برشلونة بداية من الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x