حسا عوار يحدد وجهته المقبلة

0 66

كشف لاعب الوسط الفرنسي، الجزائري الأصل “حسام عوار”، لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، عن وجهته المقبلة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

حسا عوار يحدد وجهته المقبلة

وأكد “حسام عوار” أن كل شيئ ممكن في عالم كرة القدم، لكنه يعرف إلى أين سيذهب بعد مغادرة فريق ليون، مشيراً إلى أن وجهته المقبلة ستكون داخل الدوري الإيطالي.

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن “عوار” يرغب في الإنضمام إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، بعدما كشف الآخير عن اهتمامه بالتعاقد مع الفرنسي الشاب هذا الصيف، لتدعيم خط وسط الفريق استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً كوتينيو يؤكد عودته إلى برشلونة

وتلقى “حسام عوار” عدة عروضة من كبار أندية القارة العجوز، للإنتقال إلى صفوفها بداية من الموسم المقبل، والتي يأتي على رأسها ناديي ريال مدريد الإسباني، وأرسنال الإنجليزي، إلا أنه قد فضّل الرحيل إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

وكان نادي أولمبيك ليون قد حدد القيمة التسويقية، للموافقة على رحيل “حسام عوار” عن الفريق، وهي الحصول على 50 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين يورو، كمكافآت مستقبلية وفقاً لنسبة مشاركته في المباريات والتتويج بالبطولات مع فريقه الجديد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x