كوتينيو يؤكد عودته إلى برشلونة

0 30

نجح البرازيلي “فيليب كوتينيو” في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في مسيرته كلاعب، والتي حققها مع فريق بايرن ميونخ مساء آمس الأحد، بالفوز على باريس سان جيرمان في المباراة النهائية، بهدف دون رد.

كوتينيو يؤكد عودته إلى برشلونة

وكشف الجناح البرازيلي “فيليب كوتينيو” عن رغبته في العودة إلى صفوف فريق برشلونة في الموسم المقبل، عقب انتهاء إعارته مع فريق بايرن ميونخ، بنهاية بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعرب “كوتينيو” عقب نهاية المباراة، عن سعادته بمساعدة بايرن ميونخ على التتويج باللقب الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، مشيراً إلا أن سعادته لا توصف بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، الذي دائماً ما كان يحلم بحمل كأس هذه البطولة.

أقرأ أيضاً تصريحات نيمار عقب خسارة دوري أبطال أوروبا

وأكد “كوتينيو” في نهاية تصريحاته، بأنه سيعود إلى برشلونة، من أجل حسم مصيره داخل صفوف الفريق، وذلك خلال اجتماعه الإسبوع المقبل، مع الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني.

وقال الجناح البرازيلي: إنه يعتزم البقاء في برشلونة بالموسم المقبل، وتحقيق النجاح مع هذا النادي، عن طريق التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في مسيرته، وإعادة البطولة إلى جماهير “الكامب نو”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x