تصريحات نيمار عقب خسارة دوري أبطال أوروبا

0 28

ظهرت حالة من الحزن الشديد، على البرازيلي “نيمار دا سيلفا، عقب خسارة فريقه لقب دوري أبطال أوروبا، أمام فريق بايرن ميونخ في المباراة النهائية.

تصريحات نيمار عقب خسارة دوري أبطال أوروبا

وخرج “نيمار دا سيلفا” لاعب فريق باريس سان جيرمان، بتصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وذلك عقب نهاية اللقاء، في ساعات متأخرة من ليلة المباراة.

وقال “نيمار” لقد بذلنا أقصى ما بوسعنا، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكننا فشلنا مجدداً تحقيق البطولة لأول مرة في تاريخ هذا النادي.

أقرأ أيضاً تقييم لاعبي باريس في نهائي دوري أبطال أوروبا

وأضاف “نيمار” قائلاً: أعتذر إلى جماهير باريس سان جيرمان، لكننا بذلنا كل ما بوسعنا وكافحنا حتى أخر دقيقة في المباراة، لكن الخسارة هى جزء من كرة القدم، شكراً لكم على دعمنا طوال مشوار البطولة.

وهنّأ “نيمار” فريق بايرن ميونخ بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا ،للمرة السادسة في تاريخه، مشيراً إلى أنهم اسحقوا التتويج بالبطولة، بعدما قدموا مباراة كبيرة ونجحوا في تحقيق هدفهم والفوز بالمباراة، وختام موسمهم الكبير بالبطول الأكبر في أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x