تقييم لاعبي باريس في نهائي دوري أبطال أوروبا

0 61

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن تقييم لاعبي فريق باريس سان جيرمان، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها الفريق بهدف دون رد، أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، الذي توج باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

تقييم لاعبي باريس في نهائي دوري أبطال أوروبا

وعنونت “فرانس فوتبول” في تقريرها صباح اليوم، عقب نهاية المباراة، حيث قالت: “مباراة خيبة الآمل، أمام أعين لاعبي باريس”، الذين كانوا شاهدين على خيبة أمل فريقهم.

وقالت المجلة الفرنسية، إن لاعبي باريس سان جيرمان، وفي مقدمتهم ثنائي الفريق “نيمار دا سيلفا”، و “كيليان مبابي”، لم يقدموا شيئناً خلال المباراة، لذالك لم ينجح الفريق الفرنسي في التتويج باللقب، بسبب فشل لاعب الفريق في تسجيل هدف واحد خلال الـ90 دقيقة.

ومنحت “فرانس فوتبول” تقييماً ضعيفاً لكلاً من “نيمار” بنسبة أربعة درجات من عشرة، و”مبابي” بنسبة ثلاثة درجات، بينما كان لاعب الوسط “أندير هيريرا” هو صاحب التقييم الأعلي من بين لاعبي فريق باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا، بنسبة وصلت سبعة درجات.

أقرأ أيضاً فرحة عارمة في شوارع باريس بعد خسارة اللقب الأوروبي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x