فرحة عارمة في شوارع باريس بعد خسارة اللقب الأوروبي

0 48

فقد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، آماله في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته في المباراة النهائية بهدف دون رد، أمام فريق بايرن ميونخ الألماني.

فرحة عارمة في شوارع باريس بعد خسارة اللقب الأوروبي

وعلى غير المتوقع، بأن تسود حالة من الحزن داخل الأراضي الفرنسية، بعد خسارة الفريق العاصمي لنهائي دوري أبطال أوروبا، وفقدانه فرصة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، بل ظهرت حالة من الفرحة بمختلف المدن الفرنسية عقب نهاية المباراة.

وشهدت شوارع مدينة مارسيليا الفرنسية بالأخص، احتفالات عارمة من قبل مشجعي فريق أوليمبيك مارسيليا، المنافس التقليدي لفريق باريس سان جيرمان، بعد خسارة الآخير للبطولة الأوروبية في المباراة النهائية.

أقرأ أيضاً بايرن ميونخ يصدم ليفربول

واحتفلت جماهير فريق مارسيليا، بخسارة فريق باريس سان جيرمان، والتي عبرت عنها عن طريق إشعال الألعاب النارية في الهواء، والسير في شوارع المدينة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، حتى أن الأمر قد امتد إلى احتفال عدد من لاعبي فريق مارسيليا، بخسارة باريس للمباراة النهائية.

ويُعد فريق مارسيليا هو الفريق الفرنسي الوحيد حتى الآن، الذي نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والتي توج بها عام 1993.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x