بايرن ميونخ يصدم ليفربول

0 61

توج فريق بايرن ميونخ الألماني، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ العملاق البافاري، بعد تفوقه على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة النهائية بهدف نظيف.

بايرن ميونخ يصدم ليفربول

وكانت عدة تقارير إنجليزية، قد أكدت بأن لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا”، سيغادر فريق بايرن ميونخ، عقب نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما وقع على عقود انتقاله إلى فريق ليفربول، بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات.

وقطع المدرب الألماني “هانز فليك” المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، قد قطع الطرق أمام فريق ليفربول، بعدما أكد مساء آمس الأحد، عقب تتويج بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أكد بأن “تياجو ألكانتارا” لن يغادر الفريق البافاري هذا الصيف.

أقرأ أيضاً عرض برشلونة الآخير للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز

وقال “هانز فليك” في تصريحاته قائلاً: لا أعتقد أن “الكانتارا” سيغادر الفريق، لقد سبق له وأن أخبرني بأنه سيبقى داخل صفوف بايرن ميونخ، وهذه هى الرغبة المشتركة بينه وبين النادي.

ووجّه “هانز فليك” صدمة قوية إلى جماهير ليفربول، التي كانت تعلق آمالها على التعاقد مع “تياجو ألكانتارا”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x