عرض برشلونة الآخير للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز

0 70

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من إدارة نادي برشلونة، عن العرض الآخير الذي تقدم به الفريق الكتالوني، من أجل إقناع نادي إنتر ميلان، بالموافقة على رحيل “لاوتارو مارتينيز” إلى “البارسا”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

عرض برشلونة الآخير للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز

وسبق لإدارة إنتر ميلان أن قطعت كل الطرق أمام نادي برشلونة، للتعاقد مع “لاوتارو مارتينيز”، بعدما رفضت ثلاثة عروض سابقة، إلا أن إدارة نادي برشلونة قد قدمت عرضاً جديداً للفريق الإيطالي، لحسم التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن عرض برشلونة الآخير، يتضمن حصول إنتر ميلان على قيمة 65 مليون يورو، إضافة إلى دخول أحد ثلاثة لاعبين ضمن الصفقة، وهما البرتغالي “نيلسون سيميدو”، والفرنسي “جونيور فيربو”، والإسباني “جوردي ألبا”.

ووفقاً لما جاء في تقرير “سبورت” صباح اليوم الإثنين، فإن الصفقة متوقفة حتى الآن، على رغبة إنتر ميلان في الحصول على 80 مليون يورو، إضافة إلى التعاقد مع أحد ثلاثي برشلونة بصفة نهائية، ليكون جزءاَ من الصفقة الآهم لبرشلونة هذا الصيف.

أقرأ أيضاً هل ينتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان؟

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x