هل ينتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان؟

0 30

أثارت تصريحات المدرب الألماني “توماس توخيل” المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الشكوك حول انضمام المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، إلى الفريق العاصمي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

هل ينتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان؟

ورحب “توماس توخيل” بانتقال “ليونيل ميسي” إلى باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، وذلك خلال إجابته، عن سؤلاً وجّه إليه بخصوص موقفه من انتقال “ميسي” إلى باريس، وذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة نهائى دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها فريقه بهدف دون رد، أمام فريق بايرن ميونخ.

وقال “توخيل” بالتأكيد سنرحب به إذا انتقل إلينا، نرغب في تعزيز الفريق بصفقات قوية، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، ولكي أكون صادقاً أكثر، ليس هناك مدرب عاقل في كرة القدم، سيرفض انتقال “ميسي” إلى فريقه.

كما اختتم مدرب باريس إجابته حول انتقال “ميسي” إلى باريس سان جيرمان مستقبلاً، حيث علّق قائلا: سأكون سعيد إذا انتقل “ليونيل ميسي” إلى هذا الفريق، رغم كوني لستُ متأكداً من بقائي هنا العام القادم، رغم ذلك سوف أخبرك بحقيقة واحد بأن “ميسي” لن يغادر برشلونة مهما حدث.

أقرأ أيضاً أبرز أرقام نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وباريس

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x