اشتباكات بين الجماهير والشرطة بعد خسارة سان جيرمان لدوري الأبطال

0 32

أفادت تقارير صحفية فرنسية أن اشتباكات اندلعت بين جماهير باريس سان جيرمان والشرطة الفرنسية في محيط الشانزليزيه، وذلك بعد خسارة زملاء نيمار للقب دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني.

 

وفقد باريس سان جيرمان أحلامه في الفوز بلقب دوري الأبطال، وذلك بعد أن مني بهزيمة أمام بايرن ميونخ بهدف واحد مقابل لا شيء من توقيع كينجسلي كومان، وذلك في المباراة النهائية للمسابقة التي جرت بينهما مساء اليوم.

اشتباكات بين الجماهير والشرطة بعد خسارة سان جيرمان لدوري الأبطال

ووفقاً لما أكدته إذاعة فرانس إنفو الفرنسية فإن الشرطة  الفرنسيةاضطرت إلى إخلاء الساحات المحيطة لملعب حديقة الأمراء، وذلك بعد أن نشبت اشتباكات عنيفة بين الأمن والجماهير، بسبب محاولات بعض الجماهير لغلق الشوارع المحيطة بالملعب، فضلاً عن قيامهم بإشعال الألعاب النارية بكثافة.

أبرز أرقام نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وباريس

وجاء ذلك بعد أن قررت الحكومة الفرنسية فتح ساحات الشانزلزيه أمام الجماهير لمدة ساعتين فقط، وذلك من أجل متابعة المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا التي جمعت فريق باريس سان جيرمان بنظيره بايرن ميونخ الألماني، التي جرت بينهما في وقت سابق من مساء اليوم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x