تفاصيل خطة الزمالك لضم رمضان صبحي

0 18

كشفت تقارير صحفية عن الخطة التي يضعها مسؤولو نادي الزمالك من أجل التعاقد مع رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي ولاعب الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ولاتزال وجهة اللاعب رمضان صبحي حتى الآن غير معروفة، بعد أن انتهت إعارته من هيدرسفيلد إلى النادي الأهلي، ولم ينجح مسؤولو نادي القرن في تمديد الإعارة خاصةً مع ورود أنباء عن توصله إلى اتفاق مع مسؤولي بيراميدز، وذلك من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال هذا الميركاتو.

تفاصيل خطة الزمالك لضم رمضان صبحي

ووفقاً للتقارير المذكورة، فإن إدارة نادي الزمالك تنتظر إتمام بيراميدز لصفقة التعاقد مع رمضان صبحي من هيدرسفيلد، من أجل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، لا سيما في ظل العلاقة القوية التي تربط إدارة الزمالك بنظيرتها في بيراميدز.

قرارات عاجلة في برشلونة بفرمان كومان

ومن الجدير بالذكر أن بيراميدز قدم عرضاً لرمضان صبحي بقيمة 80 مليون جنيه بعقد مدته ثلاث سنوات، لكن النادي المملوك لرجل الأعمال الإماراتي سعيد الشامسي لم يزل لم يتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي هيدرسفيلد الإنجليزي حتى هذه اللحظة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x