بايرن ميونخ بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه

0 27

توج فريق بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة السادسة في تاريخه، بعد تفوقه على باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة النهائية، والتى أقيمت على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

بايرن ميونخ بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه

وانتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد، ليحرم فريق باريس سان جيرمان، من لقبه الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا، منذ تأسيسه عام 1970.

وشهدت  الدقائق الـ10 الأولى سيطرة كاملة من لاعبي بايرن ميونخ، لكن دون تشكيل خطورة على مرمى باريس سان جيرمان، بينما لم يتمكن لاعبي باريس من الوصول إلى مرمي الفريق البافاري في أي فترة خلال الدقائق الأولى من المباراة.

واستمرت محاولات لاعبي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان للتقدم بالهدف الأول، لكن أهدر لاعبي الفريقين أهدافاً سهلة أمام المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أقرأ أيضاً صفقة أرجنتينية .. ميسي للإنتر ولاوتارو وديبالا إلى برشلونة

كومان يسجل الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ

وتقدم بايرن ميونخ بالهدف الأول في المباراة، عن طريق الفرنسي “كينغسلي كومان” من ضربة رأسية قوية في الدقيقة 59، بعدما تلقى عرضية رائعة من الظهير الأيمن للفريق البافاري “جوشوا كيميتش”.

ودفع باريس بالإيطالي “ماركوس فيراتي” على حساب “باريديس” في الدقيقة 65، و”دلاكسلير” على حساب “أندير هيريرا” في الدقيقة 71، كما دفع بايرن ميونخ بالثنائى “إيفان بيريزيتش” و “فيليب كوتينيو”، على حساب “كينغسلي كومان” و “سيرجي جنابري”، في الدقيقة 68.

بايرن ميونخ بطلاً لبطولة دوري أبطال أوروبا

ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد من قبل الفريقين، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية، معلناً فوز بايرن ميونخ بهدف نظيف، على حساب باريس سان جيرمان، ويتوج باللقب السادس في تاريخه، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x