صفقة أرجنتينية .. ميسي للإنتر ولاوتارو وديبالا إلى برشلونة

0 164

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية، عن وجود إمكانية كبيرة، لعقد صفقة ثلاثية، بين نادي برشلونة الإسباني، وناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، تحت مسمى صفقة القرن.

صفقة أرجنتينية .. ميسي للإنتر ولاوتارو وديبالا إلى برشلونة

ومن المتوقع أن تتجاوز قيمة الصفقة حاجز الـ300 يورو، لتصبح الصفقة الأغلى في العالم، لتقضي على تربع احتكار صفقة البرازيلي “نيمار دا سيلفا” عام 2017، والتي تضمنت انتقال الساحر البرازيلي إلى باريس سان جيرمان، مقابل حصول نادي برشلونة على قيمة 222 مليون يورو.

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن الصفقة تتضمن انتقال “ليونيل ميسي” إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، مقابل انتقال “لاوتارو مارتينيز” و “باولو ديبالا” إلى الفريق الكتالوني.

أقرأ أيضاً قرارات عاجلة في برشلونة بفرمان كومان


ميسي إلى إنتر ميلان، ولاتارو إلى برشلونة

وسيدفع نادي إنتر ميلان قيمة 190 مليون يورو إلى نادي برشلونة، مقابل انتقال “ليونيل ميسي” إلى الفريق الإيطالي، إضافة إلى إقحام “لاوتارو مارتينيز” في الصفقة، والذي سينتقل بموجبها إلى “البارسا” بقيمة 111 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي في عقده مع إنتر ميلان، لتبلغ قيمة الصفقة 301 مليون يورو.

باولو ديبالا إلى برشلونة

وفي حالة إنهاء الصفقة بين برشلونة وإنتر ميلان، سيتحرك مسئولي “البارسا”، للتعاقد مع الأرجنتيني “باولو ديبالا”، الوريث الشرعي لـ “ميسي” في ملعب “الكامب نو” معقل فريق برشلونة، مقابل حصول نادي يوفنتوس على قيمة 100 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x