قرارات عاجلة في برشلونة بفرمان كومان

0 27

أصدر المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، قرارات عاجلة واجبة التنفيذ من قبل إدارة النادي الكتالوني، لدعم مشروع النادي الجديد، الذي تم الإتفاق عليه بين الطرفين.

قرارات عاجلة في برشلونة بفرمان كومان

وكانت أولى قرارات “كومان” مفاجئة لجماهير برشلونة، بعدما طلب إعادة البرازيلي “فيليب كوتينيو” إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، لمنحه الفرصة كاملة من أجل إثبات أحقيته بارتداء قميص النادي الكتالوني، والذي كان يعوّل عليه بالكثير، عن التعاقد معه من ليفربول في صيف عام 2018.

كما طلب “كومان” من إدارة برشلونة، ضرورة حل خلافاتها مع قائد الفريق “ليونيل ميسي”، قبل معسكر الإعداد الذي سيدخل فيه الفريق بداية الإسبوع القادم، للإستعداد لمنافسات الموسم الجديد، على الصعيدين الملحي والقاري.

وحدد “كومان” أهدافه لتدعيم صفوف برشلونة، بعدما قرر التعاقد مع أربعة صفقات خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وهما كلاً من: ( لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، جوسيه لويز جايا الظهير الأيسر لفريق فالنسيا، إصافة إلى “فان دي بيك” لاعب وسط أياكس أمستردام.

أقرأ أيضاً أربعة صفقات .. برشلونة يحدد أهدافه الصيفية

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x