أربعة صفقات .. برشلونة يحدد أهدافه الصيفية

0 52

حددت إدارة نادي برشلونة، بالإتفاق مع المدرب الهولندي “رونالد كومان”، أهدافها الرئيسية لتدعيم الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

أربعة صفقات .. برشلونة يحدد أهدافه الصيفية

واستقر مسئولي نادي برشلونة، على تدعيم صفوف الفريق الكتالوني، بالتعاقد مع أربعة صفقات، استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد 2020/2021.

ويأتي على رأس أولويات برشلونة هذا الصيف، التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز” لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، إضافة إلى التعاقد مع المدافع الإسباني الشاب “إيريك جارسيا” لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

كما يتجه نادي برشلونة للتعاقد مع الإسباني “جوسيه لويز جايا” الظهير الأيسر لنادي إشبيلية، إضافة إلى لاعب الوسط الهولندي “فان دي بيك”، لاعب فريق أياكس أمستردام.

أقرأ أيضاً ميسي يوجّه ضربة قاضية لإدارة برشلونة

كما يتطلع النادي للإبقاء على الجناح البرازيلي “فيليب كوتينيو” في صفوف الفريق الكتالوني بالموسم المقبل، وذلك وفقاً لقرار المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لفريق برشلونة.

ومن المقرر أن يعود “كوتينيو” إلى برشلونة، عقب نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يشارك فيها مع فريق بايرن ميونخ، الذي يستعد لخوض المباراة النهائية للبطولة القارية، مساء اليوم الأحد، أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x