ميسي يوجّه ضربة قاضية لإدارة برشلونة

0 39

توترت العلاقة بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، بين إدارة نادي برشلونة، وقائد الفريق “ليونيل ميسي”، عقب نهاية اجتماعه مع المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني للفريق الكتالوني.

ميسي يوجّه ضربة قاضية لإدارة برشلونة

وكشفت وسائل الإعلام اأرجنتينية، عن حالة الغضب التي يعيشها “ميسي”، خلال قضاء فترة أجازته بالأرجنتين، عقب عودته من اجتماعه مع “كومان”، بسبب قيام إدارة برشلونة بتسريب نتائج الإجتماع الذي تم بينه وبين مدرب الفريق.

وجاء غضب “ليونيل ميسي” بسبب وضعه في مأزق أمام جماهير برشلونة، من قبل إدار النادي، بعدما أعلنت عن رغبة “ميسى”، في مغادرة النادي هذا الصيف، مما أثار حالة من الغضب من قبل جماهير نادي برشلونة تجاه المهاجم الأرجنتيني.

أقرأ أيضاً الإتفاق تم .. ساديو ماني إلى باريس سان جيرمان

كام علم “ميسي” بموافقة بعض أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة، ومن بينهم “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي، على فكرة رحيله عن الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، في حالة حصل النادي على قيمة مالية كبيرة.

وقالت وسائل الإعلام الأرجنتينينة، إن “ميسي” يفكر في عقد مؤتمراً صحفياً خلال الإسبوع المقبل، وتوجيه ضرب قاضية لإدارة النادي الكتالوني، بالكشف عن جميع التفاصيل التي حدثت داخل الفريق في الفترة الماضية، وتوضيح موقفه أمام جماهير النادي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x