ظهير نابولي على رادار الدوري الإنجليزي

0 57

بات الظهير الأيسر الجزائري “فوزي غلام” لاعب فريق نابولي الإيطالي، قريباً من مغادرة الدوري الإيطالي هذا الصيف، والإنتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ظهير نابولي على رادار الدوري الإنجليزي

ووفقاً لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، يحاول إقناع إدارة نادي نابولي، بالتخلي عن “فوزي غلام”، في ظل إصابات اللاعب المتكررة منذ انضمامه إلى الفريق الإيطالي.

واقترب “فوزي غلام” من العودة مرة أخرى إلى المشاركة في تدريبات فريق نابولي الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي غاب على آثرها عن الملاعب لمدة تصل إلى الثمانية أشهر.

أقرأ أيضاً صراع بين مانشستر سيتي وليفربول للفوز بصفقة الموسم

ويأمل مسئولي نادي ولفرهامبتون، في استغلال عودة “فوزي غلام” من الإصابة، وابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة، من أجل التعاقد معه مقابل 15 مليون يورو فقط.

الجدير بالذكر أن فريق ولفرهامبتون، قد عرض لاعبه الإسباني “آداما تراوري” للبيع هذا الصيف، من أجل الإستفادة من القيمة المالية للصفقة، لتدعيم صفوف الفريق بعدة صفقات بالمراكز المختلفة استعداداً لمباريات الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x