الإتفاق تم .. ساديو ماني إلى باريس سان جيرمان

0 49

اقترب المهاجم السنغالي “ساديو ماني” من الإنتقال إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ومغادرة نادي ليفربول الإنجليزي، بعد أربعة سنوات قضاها داخل ملعب “آلآنفيلد”.

الإتفاق تم .. ساديو ماني إلى باريس سان جيرمان

وذكرت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن الجناح السنغالي “ساديو ماني” قد قرر مغادرة ليفربول بشكل رسمي،  وأن وجهته المقبل ستكون بنسبة كبيرة، هى الإنتقال إلى نادي باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، أن “ماني” قد أخبر إدارة ليفربول، برغبته في الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم القادم 2020/2021، وهو ما يتوافق مع رغبة النادي، بسبب الآزمة المالية التي يمر بها الفريق، بسبب توقف مداخيل كرة القدم للنادي، والمتمثلة في بيع تذاكر مبارياته في البطولات المحلية للإتحاد الإنجليزي، إضافة إلى مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي يجني منها النادي أرباحاً طائلة في كل موسم.

وأكدت “الميرور” أن إدارة ليفربول قد منحت “ساديو ماني” وعداً بالسماح له بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم المقبل، وأن قائد المنتخب السنغالي سوق يوقع على عقد لمدة أربعة سنوات مع نادي باريس سان جيرمان، براتب سنوي يزيد عن 15 مليون يورو.

أقرأ أيضاً صراع بين مانشستر سيتي وليفربول للفوز بصفقة الموسم

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x