صراع بين مانشستر سيتي وليفربول للفوز بصفقة الموسم

0 67

اشتعل الصراع بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول، على التعاقد مع جناح فريق ولفر هامبتون الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صراع بين مانشستر سيتي وليفربول للفوز بصفقة الموسم

ووفقاً لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإن ناديي مانشستر سيتي وليفربول، قد تقدما بعروض رسمية إلى نادي ولفر هامبتون، من أجل التعاقد مع الجناح الإسباني “آداما تراوري”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وحددت إدارة نادي ولفر هامبتون قيمة 60 مليون يورو، للموافقة على رحيل “آداما ترواري”، إضافة إلى بعض البنود الأخرى، التي تتضمن حصول الفريق على 10 مليون يورو إضافية، وذلك وفقاً لنسبة مشاركته في المباريات، والتتويج بالبطولات مع ناديه الجديد.

أقرأ أيضاً ضربة موجعة لتشيلسي في سوق الإنتقالات الصيفية

ولن يتمكن نادي ليفربول من دفع 60 مليون يورو، بسبب الآزمة الإقتصادية التي يعيشها النادي، منذ انتشار فايروس كورونا، إلا أن المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول، لا يزال مصمماً على التعاقد مع الجناح الإسباني هذا الصيف.

وعلى الجانب الاخر، فإن نادي مانشستر سيتي، قد قدم عرضاً بقيمة 50 مليون يورو، إضافة إلى 5 مليون يورو مكافآت مستقبلية لنادي ولفر هامبتون، من أجل التعاقد مع “آداما تراوري”، وهو ما يجعل اللاعب قريباً من الإنضمام إلى كتيبة المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x